القائم بأعمال السفارة الألمانية يزور العتبة الكاظمية المقدسة

تشرّف القائم بأعمال السفارة الألمانية في بغداد السيد (رولاند فستبه)، والوفد المرافق لهُ بزيارة العتبة الكاظمية المقدسة، وتم استقباله من قبل رئيس قسم العلاقات العامة بكلّ حفاوة وترحيب.
وأعرب الوفد الضيف عن بالغ سروره وتشرفه بهذه الزيارة، واستمع إلى نبذة مختصرة عن تاريخ الصحن الكاظمي الشريف، بعدها قام الوفد بجولة ميدانية في مفاصل العتبة المقدسة، شهدت مكتبة الجوادين العامة، وقاعة السيدة حميدة المصفاة للنقش والزخرفة، كما اطلع خلالها على المعالم الأثرية والتاريخية والعمارة الإسلامية للصحن الشريف، حيث أبدى الوفد إعجابه الشديد بما تتمتع به العتبة الكاظمية المقدسة من أجواء روحانية وإيمانية، فضلاً عن الطابع الفني والحضاري الذي يتجسد فيه العمق والامتداد الذي يربط الماضي بالحاضر.
في سياق متصل تحدث السيد فستبه لإعلام العتبة الكاظمية قائلاً: (إنه شرف كبير لنا بأن نكون اليوم في العتبة الكاظمية المقدسة، وسُعدت بهذه الزيارة حين وجدت هذا الصرح الديني هو أحد الروافد المهمة لخدمة الإنسانية جمعاء.
كما أوجّه رسالتي إلى الشعب العراقي من هذا المكان المقدس الذي يمثل رمزاً للسلام والإنسانية، تنطوي على توطيد أواصر المحبة والوئام والتعاون والتعايش السلمي، وإحقاق الأمن والسلام، وأتقدم بالشكر والتقدير إلى إدارة العتبة الكاظمية المقدسة لحُسن الضيافة والاستقبال متمنياً لهم النجاح الدائم).