الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة يستقبل عميد كلية العلوم السياسية في جامعة النهرين
استقبل الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة، خادم الإمامين الجوادين، الدكتور حيدر عبد الأمير مهدي، عميد كلية العلوم السياسية في جامعة النهرين الأستاذ الدكتور أسامة مرتضى السعيدي.
وجرى خلال اللقاء بحث آليات التنسيق المتبادل، وسبل تعزيز التعاون الثنائي في المجالات ذات الاهتمام المشترك.
وأعرب الدكتور أسامة السعيدي عن بالغ تقديره للجهود المتميزة التي تبذلها الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة، مشيداً بالمستوى التنظيمي الرفيع، والخدمات المتكاملة التي تقدمها للزائرين الكرام، فضلاً عن دورها الفاعل في الجوانب الأكاديمية والإنسانية والمجتمعية.
وفي ختام الزيارة، قدّم عميد كلية العلوم السياسية درعاً تذكارياً إلى الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة، تثميناً للجهود المباركة التي تضطلع بها الأمانة العامة في خدمة المجتمع، وتقديراً لما تؤديه من أدوار فاعلة في المجالات العلمية والإنسانية والخدمية، بما يعكس رسالتها السامية ويؤكد حضورها المحوري في ميادين الخدمة والعطاء.







